أفضل SSD للألعاب: أسرع الخيارات لتخزين الخاص بك


يعد أفضل SSD للألعاب أمرًا ضروريًا في عام 2021. إذا كان جهازك لا يزال يشغل محركات الأقراص الثابتة فقط ، فهو ، لسوء الحظ ، ولكن أيضًا بشكل موضوعي ، متأخر عن الأوقات – حتى لو كنت سعيدًا بالأداء وهم فعالون في ما يفعلونه . على سبيل المثال ، إذا كان لديك جهاز يشبه أفضل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ، فستحصل على قرص SSD واحد على الأقل.

كانت محركات الأقراص التي تقاتل لتكون أفضل SSD للألعاب هي أسرع طريقة لتشغيل ألعاب الفيديو لفترة من الوقت الآن ، وستأتي أفضل محركات أقراص SSD لمجموعة الألعاب على شكل بطاقات توسيع NVMe ومحركات أقراص SATA وعصي PCIe M.2 ، لذلك هناك الكثير من خيارات التنسيق المتاحة.

سبب كبير لدمج واحد من أفضل محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة للألعاب في جهازك هو أن أحجام التثبيت للألعاب تكبر وأكبر. وبينما كان لديك SSD لنظام التشغيل الخاص بك والملفات الأساسية كانت الطريقة التي تتم بها الأمور ، يمكنك الآن شراء أفضل SSD للألعاب مع تيرابايت من التخزين ، مما يعني أن الألعاب هي ثاني أفضل شيء يمكنك الالتزام به. على الرغم من أنها لن تجعل ألعابك تبدو أفضل أو تعمل بشكل أسرع – فأنت تريد واحدة من أفضل بطاقات الرسومات وأفضل ذاكرة وصول عشوائي للألعاب وأفضل وحدة معالجة مركزية للألعاب من أجل ذلك – ستجعل تحميل ألعابك أسرع ، وهو أمر مفيد للغاية عند بدء تشغيل الألعاب أو الاحتضار أو إعادة تحميل نقاط التفتيش وما إلى ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن دمج أفضل SSD للألعاب هو أحد أرخص وأسهل الطرق التي يمكنك من خلالها ترقية جهاز الألعاب الخاص بك أيضًا. حتى إذا كنت تلعب على نظام ميزانية يكافح مع الأحدث والأكبر ، فإن SSD يعد استثمارًا يستحق الفتح داخل أي بنية. عندما تقوم بالترقية في النهاية على نطاق أكبر ، يمكنك بعد ذلك حمل SSD مع جميع ألعابك بأمان وسليمة.

WD Black AN1500

عندما تفكر في أفضل SSD للألعاب ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن على الإطلاق ليس في شكل بطاقة توسعة. يعد WD Black AN1500 واحدًا من الأول والأفضل من هذا النوع في السوق ، وعلى الرغم من أن السرعات مذهلة تمامًا ، لسوء الحظ ، فأنت بحاجة إلى الدفع مقابل الامتياز. أصغر سعة لهذا الولد الشرير هي 1 تيرابايت مما يعيدك إلى حوالي 330 دولارًا / 270 جنيهًا إسترلينيًا ، في حين أن أكبر سعة متاحة – 4 تيرابايت – هي 999 دولارًا / 840 جنيهًا إسترلينيًا. يمكن القول أن هذا هو أسرع SSD في السوق لأي لاعب ، لكنه يستحق ذلك فقط لعشاق ألعاب الكمبيوتر الحقيقيين.

فيما يتعلق ببعض الأرقام المعيارية ، فإن أداة AnvilPro لديها 4 ميغا بايت متسلسلة للقراءة والكتابة لـ 2 تيرا بايت AN1500 مثل 4231 ميغا بايت / ثانية و 3448 ميغا بايت / ثانية على التوالي ، وهو أعلى بكثير من محركات الأقراص الصلبة الأخرى التي اختبرناها (على الرغم من سعة أكبر ). في CrystalDiskMark ، كانت الدرجات التسلسلية للقراءة والكتابة 1 ميجابايت 6511 ميجابايت / ثانية و 4412 ميجابايت / ثانية.

على المستوى العملي ، كان هذا هو SSD الرئيسي للألعاب مؤخرًا وقد أعجبت كثيرًا: تحميل ألعابي متعددة اللاعبين مثل Valorant و Rainbow Six Siege لا يستغرق وقتًا على الإطلاق. هناك مساحة أكثر من كافية في متغيرات AN1500 لتخزين غالبية ألعابك ثم بعضها. لكن كن مستعدًا للتأثير عندما ترى السعر – هذا السعر ناضج للادخار أو مراقبة المبيعات.

WD Black SN750

يعد WD Black SN750 أحد أفضل محركات أقراص الحالة الصلبة M.2 أداءً في السوق. إنه لا يبتكر كثيرًا عن سابقه – لا يزال على نفس الجهاز ، بعد كل شيء – لكن اختبارات الأداء تثبت أنك لست بحاجة إلى إصلاح ما لم ينكسر. تجدر الإشارة إلى أننا اختبرنا فقط متغير 250 جيجابايت من SN750 – يبدو أن الأحجام المتزايدة تقدم أداءً أفضل ، يصل ذروته إلى 1 تيرابايت ، قبل أن يبدأ خيار 2 تيرابايت في الانخفاض مرة أخرى. ومع ذلك ، بسعر 45 جنيهًا إسترلينيًا / 55 دولارًا للطراز سعة 250 جيجابايت ، فأنت لا تكسر البنك للحصول على SSD يمكنه استيعاب عدد قليل من الألعاب.

في AnvilPro ، عاد 250GB SN750 مع 2،474 ميجابايت / ثانية و 1،488 ميجابايت / ثانية للقراءة والكتابة في فئة 4 ميجابايت ، ولكن تم تحسينها قليلاً – كما هو متوقع – في اختبار CrystalDiskMark 1 ميجابايت ، مع 3108 ميجابايت / ثانية و 1575 ميجابايت /س. هذه أرقام رائعة بشكل لا يصدق وتظهر أن محرك الأقراص لديه القطع للتعامل مع كل ما ترميه عليه.

لقد كنت أستخدم SN750 بشكل أساسي لألعاب اللاعب الفردي – Assassin’s Creed Valhalla و Cyberpunk 2077 وما إلى ذلك – والتحميل سريع بشكل مثير للإعجاب ، لدرجة أن هذا SSD – خاصة عند هذا السعر – سيأخذ المرتبة الأولى بسهولة في دليل الشراء هذا لولا السرعات المذهلة لـ AN1500.

Crucial MX500

محركات الأقراص من نوع SATA هي أقدم أشكال محركات أقراص الحالة الصلبة في السوق. وعلى الرغم من أنه لا يمكن مقارنتها تمامًا بأجهزة التخزين من طراز M.2 ، إلا أنها لا تزال تستحق مكانها في أفضل محركات أقراص صلبة SSD لمحادثات الألعاب – تقريبًا من حيث القيمة وحدها.

ببساطة ، في الوقت الحاضر ، فهي رخيصة بشكل ملحوظ. ويمكنك الحصول على محركات أقراص SATA متعددة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بشرط أن يكون لديك الكابلات والإعداد ، وبسعر مناسب. يمكن أن تتألق محركات الأقراص هذه حقًا كمحركات نسخ احتياطي رائعة للألعاب وتخزين الملفات عليها ، كما أن Crucial MX500 هو الأفضل على الإطلاق ، لذلك لا يمكنك أن تخطئ كثيرًا. لا سيما أنها تكلف أقل بكثير من طرز SATA SSD الأخرى بسعر 50 دولارًا فقط أو 40 جنيهًا إسترلينيًا مقابل 250 جيجابايت ، أو حوالي 225 دولارًا / 200 جنيه إسترليني لصبي سيئ 2 تيرابايت.

على صعيد المقارنة المعيارية ، فإن جهاز Crucial MX500 لا “يثير إعجاب” كثيرًا مقارنة بمحركات أقراص الحالة الصلبة الأخرى في هذا الدليل ، ولكن كما هو موضح أعلاه ، يرجع ذلك إلى اتصال SATA – كل شيء نسبي ، بعد كل شيء. في الاختبار التسلسلي 1 ميجابايت ، يوفر قراءة 561 ميجابايت / ثانية و 468 ميجابايت / ثانية – مطابق تقريبًا لاختبار 4 ميجابايت مع 524 ميجابايت / ثانية و 482 ميجابايت / ثانية على التوالي.

إذا كنت تبحث عن محرك أقراص SSD رئيسي ، فمن المحتمل أن يكون أحد محركات أقراص الحالة الثابتة المذكورة أعلاه ، الذي يعتمد على الميزانية ، هو أفضل رهان لك ، ولكن إذا كنت تبحث عن محرك أقراص ثانوي ، أو تقوم ببناء منصة ميزانية ، فإن Crucial MX500 هو بالتأكيد أحد أفضل البقية. أنا أستخدمه حاليًا لجميع الألعاب التي لا يمكنني وضعها على محركات الأقراص الأخرى ، وبينما لا تتماثل سرعات التحميل تمامًا ، إلا أنها لا تزال أفضل بكثير وأسرع من أي محرك أقراص صلبة (HDD) (ومعظم محركات أقراص SATA الأخرى ذات الحالة الصلبة ، لهذا الأمر ).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *